هو يريد 👈👉

بداخلي جروح والام كثيره..
وتساؤلات اكثر واكثر..
متي! واين!  وكيف!  ولماذا!  وماذا بعد؟!
ولماذا انا؟! وهل هذه المره الاخيرة!!  ام انها فقط البدايه!!؟ ... عقلي يكاد ينفجر💥...اتوقف ثانيه
واحاول ان امنع نفسي عن هذا المرض المميت😷
لن افكر... نعم.. لن افكر.. انا ساتوقف عن التفكير✋
ولكن كيف سافعلها... هل افكر في اللاشيئ ام اتخيل
صوره سوداء... واتامل فيها... لا لا من الممكن-----------ثم اكتشفت انني افكر في كيفيه الامتناع
عن التفكير😰
واتسائل كيف لهذا ان يحدث... اهكذا جننت لانني
افكر في هذا...... هل اصبحت-----------------------
ما الذي يحدث انني اتسائل وافكر في كيفيه تفكيري في التفكير في كيفيه الامتناع عن التفكير 😨😨😨
لا محاله سينفجر عقلي... 😫
اشعر برغبه شديدة في البكاء.. رغبه ملحه في الجهر بالدموع 😢😢....انا اريد فقط ان---------------
"مركزين معايا يا شباب"
انتشلتني هذه الجمله من هذا العبث 😓 
فها هو دكتور الجامعة يشرح درسا مملا كالعادة 💤
فاجيب بابتسامة خفيفه💔..وايماءه بسيط بالراس
تعني تايد ما يقول 😌....

ثم اعود لتفكيري 😩😩

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

لن يتوقف ابدا 😢

توريشيو ⏳